موظفو مياومة في وزارة الصحة يهددون بالاضراب عن الطعام

01:00 م, 20 يونيو 2021
توضيحية
توضيحية

يت لحم- بلدنا- امهل موظفو عقود المياومة العاملين في مؤسسات وزارة الصحة بمحافظة بيت لحم الوزارة حتى يوم الاربعاء المقبل للاستجابة لمطالبهم وحقوقهم والا سيدخلون في اضراب مفتوح عن الطعام يوم الخميس 2021-6-24.

جاء ذلك في كتاب موجه لوزيرة الصحة من قبل هؤلاء الموظفين.

ياتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه محفظات الضفة اضرابا عن العمل لموظفي المياومة وعددهم نحو 550 موظف.

موظفو مياومة في وزارة الصحة يهددون بالاضراب عن الطعام
موظفو مياومة في وزارة الصحة يهددون بالاضراب عن الطعام
موظفو مياومة في وزارة الصحة يهددون بالاضراب عن الطعام
موظفو مياومة في وزارة الصحة يهددون بالاضراب عن الطعام
المزيد من الاخبار