|
|
موظفو مياومة في وزارة الصحة يهددون بالاضراب عن الطعام
01:00 م, 20 يونيو 2021
توضيحية
يت لحم- بلدنا- امهل موظفو عقود المياومة العاملين في مؤسسات وزارة الصحة بمحافظة بيت لحم الوزارة حتى يوم الاربعاء المقبل للاستجابة لمطالبهم وحقوقهم والا سيدخلون في اضراب مفتوح عن الطعام يوم الخميس 2021-6-24. جاء ذلك في كتاب موجه لوزيرة الصحة من قبل هؤلاء الموظفين. ياتي ذلك في الوقت الذي شهدت فيه محفظات الضفة اضرابا عن العمل لموظفي المياومة وعددهم نحو 550 موظف.
|