اعرف الهوايات المناسبة لك حسب برجك.. الحمل الرياضة والأسد الرقص

12:17 م, 18 مايو 2022
 اعرف الهوايات المناسبة لك حسب برجك.. الحمل الرياضة والأسد الرقص

الهواية هي واحدة من الأشياء التي يقوم بها أي شخص للخروج من الضغط النفسي الذي ينتج عن ضغط العمل وضغط المهام اليومية، ولكن هناك الكثير من يقع في حيرة عند البحث الهوايات التي يحبها أو يفضلها، فهناك من يحبون الهدوء أو الاستماع للموسيقى أو ممارسة بعض الألعاب أو رسم اللوحات الفنية، أو حتى السفر والخروج والتنقل من مكان لمكان، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الهوايات التي يمكن ان تحبها وفقا لبرجك الفلكي ووفقاً لموقع "timesofindia" كما يلي:

برج الحمل:

برج الحمل هو برج ناري وحيوي باستمرار، تشمل اهتماماتهم الرياضة وألعاب الكمبيوتر، كما إنه برج حريص وديناميكي وقوي، من المؤكد أنهم سيحبون الموسيقى الحية أو ركوب الدراجات النارية ويحبون مشاهدة أحدث البرامج.

برج الثور:

هو برج مبدع يحب مواليده أن يكونوا قريبين من الطبيعة، فهم يحبون الموسيقى والغناء أو الرسم أو النقش، وصيد الأسماك.

برج الجوزاء:

أما مواليد برج الجوزاء فيحبون ممارسة تنس الطاولة وكرة الريشة، والتنس، بالإضافة للعب الكوتشينة التي تظهر مواهبهم في حل الالغاز والخداع احياناً إذا تطلب الأمر.

برج السرطان:

مواليد برج السرطان هم أصدقاء لجميع من في المنزل إلى حد كبير ويتم تحديد اهتماماتهم الجانبية معها، الاهتمامات الجانبية مثل الطهي والزراعة، علاوة على ذلك فإنهم يحبون السفر وزيارة قاعات العرض والقراءة، ليس ذلك فحسب، فهم يحبون أيضًا المشاركة فيها.

برج الأسد:

برج الأسد هو برج ناري، يغير اهتماماته بانتظام، يمكنك أن تتوقع منهم أن يكونوا اجتماعيين وواثقين ومبدعين ومنفتحين، يبحثون دائما لأن يكون محبًا للمرح ويحفز الآخرين. تشمل قائمة اهتماماتهم الجانبية الرقص، والرسم، وتجربة الرياضة، والقراءة، والاستماع إلى الموسيقى.

برج العذراء:

يميل برج العذراء إلى الأنشطة الفكرية أكثر من الأنشطة الفعلية، وأيضاً برج العذراء ستشمل اهتماماتهم الأشياء التي تحرك نفسهم مثل القراءة والتأليف والبحث على الإنترنت وما إلى ذلك.

برج الميزان:

الميزان هو برج هوائي قادر على التكيف، يحب السينما والسفر والذهاب للنادي والاستمتاع بالهواء، العروض الموسيقية والرسم والطعام الراقي والسفر هو الشيء الذي يحبه الميزان.

برج العقرب:

هو برج مائي يبحث هؤلاء الأشخاص عن اهتمامات تساعدهم في تطوير أعمالهم أو أنشطة مختلفة، تعتبر مراقبة النجوم ولعب الألعاب والتأمل في الأحجار الكريمة والكريستال والموسيقى وجمع الأحجار الكريمة واليوجا والتأمل من أكثر الهوايات التي يحبونها.

برج القوس:

أما برج القوس تتضمن قائمة اهتماماتهم وهواياتهم، السفر والقراءة، والتخييم في الهواء الطلق، والرياضات المغامرة وتجربة أشياء جديدة وزيارة أماكن جديدة.

برج الجدي:

يجب مواليد برج الجدي الذهاب للمناطق المزدحمة الصاخبة، وفي بعض الأحيان عمل دراسات لمشاريع ناجحة.

برج الدلو:

يبحث أصحاب برج الدلو عن الأنشطة الترفيهية التي تكون مدفوعة بالأهداف، ولعب ألعاب الكمبيوتر، وحل الألغاز، وتصميم أشياء جديدة، والعمل المجتمعي، ورياضات المغامرة.

برج الحوت:

يحبون البحر والجلوس امامه، تتضمن قائمة الأنشطة الترفيهية الخاصة بهم الكتابة والموسيقى والرقص والقراءة ومشاهدة الأفلام وصيد الأسماك والرياضات المائية، والطبخ.