5 أبراج تحب عيشة المليونيرات.. وتعشق الرفاهية والمال

02:18 م, 20 يناير 2022
تعبيرية
تعبيرية

يفضل الكثير من الأشخاص أن يعيشون حياة الرفاهية والثراء، لذلك ينفقون أموالهم دون تخطيط أو ترتيب سواء على شراء قطع ديكور جديدة أو ملابس أو حتى إكسسوارات باهظة الثمن، مما يجعلهم يشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والهدوء، ويعتقد إن هؤلاء ينتمون إلى بعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

برج الثور.. بيوفر الرفاهية له ولأحبائه

يتميز مولود برج الثور بالعناد والطموح الذى يدفعه للوصول لهدفه، كما يسعى للعيش فى رفاهية، وتوفير الحياة المريحة والفاخرة لأحبائه، كما لا يفضل امتلاك أي شيء رخيص، لذا يعمل حتى يتمكن من عيش حياة راقية.

برج الجوزاء.. بيحس بالسعادة لما يشترى حاجة غالية

يعرف عن مولود برج الجوزاء بأنه مندفع ومتهور ومحب للرفاهية، لذلك إذا شعر أن شراء سلعة باهظة الثمن سوف تمنحه السعادة، فلا يتردد فى شرائها.

برج الأسد.. بيشتغل عشان يشترى اللى نفسه فيه

يفضل برج الأسد إهداء الآخرين والحصول على هدايا من الآخرين أيضًا، كما يمكن أن صرح بعدم رضاه عن الهدية إذا لم تكن فاخرة وينتقدها أمام من أهداه، كما يبحث عن طرق لكسب المال حتى يشترى ما يحلو له.

برج القوس.. مدمن للحياة الراقية

يفضل برج القوس السفر بتذاكر الطيران من الدرجة الأولى والإقامة في فندق 5 نجوم والمطاعم وما إلى ذلك، فإنه يعتبر من الأبراج مدمنة الحياة الراقية .

برج الجدي.. مش بيرضى إلا بالهدايا الغالية

يعتبر برج الجدى شخص طموح ويعمل بجد حتى يصل لهدفه، كما يعتبر من الأشخاص التى لا ترضى إلا بالهدايا الفاخرة، كما يشترى أغراضه غالية الثمن بذكاء.