زووم تحصل على أدوات البث لتحسين تغطية الأحداث الافتراضية

11:27 ص, 30 ديسمبر 2021
زووم
زووم

أثناء الوباء اكتسبت منصة مؤتمرات الفيديو الشهيرة Zoom أدوات بث لتعزيز تغطية كافة الاحداث المختلفة. كما أعلنت الشركة في مدونتها الرسمية، أنها استحوذت على Limal، وهي شركة ناشئة تقدم أدوات تعتمد على Zoom SDK. الأداتان اللتان تم الحصول عليهما هما ZoomOSC و ZoomISO ، وكلاهما من الإضافات التي تساعد المستخدمين على إنشاء وتنظيم الأحداث الافتراضية والمتعددة.

ينما يتيح برنامج ZoomOSC تكامل النظام الأساسي لـ Zoom مع وحدات تحكم OSC وخوادم الوسائط، فإن ZoomISO يوفر عناصر تحكم متقدمة لإنشاء وإخراج فيديو فردي عالي الدقة للمشاركين في مؤتمر Zoom.

ليس هذا فحسب يمكن لبرنامج Latform's مشاركة مقاطع فيديو عالية الدقة من Zoom إلى أجهزة وتطبيقات أخرى. من خلال إضافة هذه الإمكانات وغيرها إلى عروض إدارة الأحداث والإنتاج لدينا، نعتقد أننا سنستمر في ريادة منصة إدارة الأحداث الهجينة الشاملة والشاملة في السوق.

بالإضافة إلى الاستحواذ على ZoomOSC و ZoomISO، سينضم أيضًا إلى فريق Zoom اثنان من مؤسسي Limal ، هما Andy Carluccio و Jonathan Kokotajlo.

الجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، أعلنت Zoom عن "Zoom Events" لمساعدة المستخدمين على استضافة الأحداث الافتراضية، وبالتالي فإن الحصول على أدوات Ladder سيعزز بالتأكيد الميزات المشابهة.

"arabhardware"