4 أبراج تنتظر فصل الشتاء من السنة للسنة.. اعرف الأسباب

10:17 ص, 24 نوفمبر 2021
تعبيرية
تعبيرية

ينتظر الكثير من الأشخاص فصل الشتاء بفارغ الصبر، حتى يحتسى كوب الشيكولاتة الساخنة ويتغطى بمعطفه الصوفى ويستمع لنغمات الموسيقى والأغانى الكلاسيكية، مثل فيروز وأغنيتها الشهيرة حبيتك بالشتاء، حيث يشعر هؤلاء فى هذه الأجواء بالسعادة والراحة والاسترخاء وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، مثل برج الثور والسرطان والعذراء وغيرها من الأبراج التى تجد السعادة وراحة البال فى الجو البارد وتعرف كيف تستمتع بطقس الشتاء، والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia".

برج الثور.. يجد الهدوء فى الشتاء

يعتبر برج الثور من أكثر محبى فصل الشتاء، ويعود ذلك إلى شخصيته الهادئة وميله للشعور بالراحة والاسترخاء والتى يجدها عند احتضانه لبطانية مريحة فى ليلة باردة، لذلك يساعد فصل الشتاء فى حفاظ مولود برج الثور على هدوئه.

برج السرطان.. ليقضي يومه مع عائلته

يشعر مولود برج السرطان بالسعادة عند بقائه فى المنزل واحتساء قهوته الساخنة مع مشاهدة مسلسله أو فيلمه المفضل، فى الأيام الباردة، كما يعشق الشتاء لأنه يجعله يقضى بعض الوقت مع أحبائه فى المنزل.

برج العذراء.. للبقاء وحده أكثر

يشعر مولود برج العذراء بأنه يصبح أفضل خلال الشتاء، وذلك لأنه يقضى معظم وقته بمفرده دون أن يخرج ويختلط بالآخرين، حيث يمنحه هذا الشعور بالراحة والسعادة.

برج الجدى.. يستغله للتخطيط لمستقبله

يساعد فصل الشتاء على منح الوقت لمولود برج الجدى للتأمل ومراجعة قرارته الماضية عند جلوسه فى المنزل، كما يساعده على التخطيط لأهداف وقرارات جديدة تساعد على تجديد حياته، لذلك يستغل مولود برج الجدى هذا الفصل لتحسين حياته على المستوى المهنى والاجتماعى حتى يصبح شخصا أفضل.