الأبراج الأكثر عصبية.. الأسد من الممكن أن يستخدم العنف والقوس كلامه يجرح

11:55 ص, 15 نوفمبر 2021
تعبيرية
تعبيرية

تختلف الانفعالات وردود الفعل من شخص لآخر، فمنا من يتمالك أعصابه ويبقى هادئًا في أحلك الظروف، ومنا يصبح كالبركان الثائر لا يهدأ ولا ينطفئ مهما حاول الطرف الآخر السيطرة على غضبه، ولعلم الفلك دور كبير في انفعالات الكثيرين من الأشخاص، خاصة الذين يتأثرون بحركة الفلك والنجوم والكواكب، كما حددتهم خبيرة الأبراج مايا ناجي في حديثها لـ "اليوم السابع"، مشيرة إلى أن بعض مواليد الأبراج خاصة الأبراج النارية سريعي الغضب تشتعل انفعالاتهم بالرغم من محاولتهم التحكم فى الغضب لكنهم لا يستطيعون.

أبراج تفشل فى التحكم فى غضبها

قالت خبيرة الأبراج إن مواليد برج الأسد من أشد الشخصيات عصبية وانفعالاً، قد يصل بهم الأمر إلى الوصول لمشاجرة ويمكن أن تتطور إلى اشتباك بالأيدى.

وأيضًا برج الحمل الذي يظهر على ملامحه الهدوء ولكن إذا قمت باستفزازه يتحول لشخص آخر مثل اللهب يندفع ويحرق كل من حوله.

أما عن مواليد برج القوس فهو شخص لا يفكر في الكلام قبل أن ينطقه، فحين يغضب قد يطلق بعض العبارات الجارحة التي قد تؤذي بها غيره، فقد يتمنى الشخص الذي امامه أن يضربه ولا يسمعه مثل هذه الكلمات.

السيطرة على الغضب

أما عن مواليد برج الثور فهم من الشخصيات التي تصل عصبيتهم إلى الجنون، قد تعتقد لوهلة أنه فاقد للوعي اثناء عصبيته، ولكنه عندما يدرك ما يحدث يتراجع خاصة لو ظهرت هذه العصبية أمام شخص يحبه.

كما أعتبرت خبيرة الأبراج مواليد الأبراج الأسد والحمل والقوس والثور من أكثر الأبراج نقاءً لأنهم لا يخفون مشاعرهم عندما يغضبون ويفرغون هذه الطاقة أولاً بأول، فلا تجد منهم خبثًا أو نفاقًا أو حتى السير مع التيار لمجاراة الأمور على حساب مشاعرهم وقراراتهم.