اسرائيل: اعادة فتح اكبر قاعة في الجسر

11:59 ص, 29 يونيو 2021
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قالت اسرائيل انه وبعد زيادة ساعات العمل في جسر الكرامة (اللنبي)، يومي الجمعة والسبت تقرر إعادة فتح أكبر قاعة في المعبر - القاعة رقم 14، وذلك في إطار الخطوات الرامية إلى إعادة فتح المعبر.

وافادت القناة السابعة أنه تم ايضا البدء بحملة لاستعادة أغراض المسافرين الفلسطينيين والأجانب التي تم نسيانها أثناء المرور عبر الجسر حيث تم في إطارها إرجاع ما يزيد عن 50 حقيبة، وعربة، وكيساً وغيرها من المعدات الشخصية إلى أصحابها.

ونقلت القناة عن مسؤول المعبر في الجانب الإسرائيلي نبيل طافش قوله " تم اليوم اتخاذ خطوتين هامتين لراحة المسافرين هما فتح القاعة رقم 14 وإطلاق حملة لاستعادة الأغراض التي تم نسيانها في المعبر ويأتي ذلك في إطار الخطوات لإعادة فتح المعبر ".

المزيد من الاخبار