دبابات إسرائيلية تدمر موقعا للجيش السوري في القنيطرة

01:36 م, 17 يونيو 2021
توضيحية
توضيحية

دمرت الدبابات الإسرائيلية موقعا للجيش السوري قرب القنيطرة شمال هضبة الجولان الليلة الماضية.

وأفادت يديعوت احرنوت إن القصف لم يوقع إصابات الذي استهدف المبنى الذي كان يستخدمه حزب الله .

وفي الأشهر الأخيرة ، تمت زيارة الموقع عدة مرات من قبل مسؤولين لحزب الله وفقا للموقع العبري .مضيفا " أن هذا هو الهجوم الأول في الشمال بقيادة رئيس الوزراء نفتالي بينيت".

المزيد من الاخبار