|
|
وزيرة الصحة: خلال أيام قليلة سنفتتح مستشفى فلسطين في بيت لحم
01:49 م, 28 ديسمبر 2021
توضيحية
بيت لحم-بلدنا- أكدت وزيرة الصحة د. مي الكيلة- Mai Alkaila أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد افتتاح مستشفى فلسطين، في بيت لحم. وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن تعيينات الكوادر الطبية الخاصة بالمستشفى وصلت اليوم، وبدأت بالالتحاق بالعمل، فيما باشرت، منذ يوم أمس، طواقم التمريض عملها في المستشفى استعداداً لافتتاحه. |