|
|
بيان صادر عن نقابات العاملين في جامعة فلسطين التقنية – خضوري و في كلية الأمة الجامعية
01:45 م, 28 ديسمبر 2021
توضيحية
قال تعالى " وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعاً وَلا تَفَرَّقُوا " صدق الله العظيم يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم ،، الزميلات والزملاء الأعزاء،، نحييكم بتحية القدس الشريف، أما بعد : انطلاقاً من مبدأ التكاتف النقابي ومن مبدأ الدفاع عن حقوق العاملين بجامعتنا الحكومية وتعزيز صمودها وصمود طلبتها في ظل هجمات الإحتلال على شعبنا الفلسطيني بشكل عام وجامعاتها بشكل خاص، وما يتطلب ذلك من وقفة مساندة من قبل الجميع وعلى رأسهم مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وبناءً عليه نؤكد على ما يلي : أولاً : نستهجن ونستنكر موقف رئاسة مجلس الوزراء في المماطلة والتسويف في تنفيذ العديد من المطالب المتفق عليها من عدة أشهر وأهمها تطبيق الكادر الموحد وتثبيت الموظفين العاملين على بند العقود. ثانياً : نناشد سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن التدخل من أجل إنصاف العاملين وتحقيق مطالبهم التي طال انتظارها منذ سنوات عديدة. ثالثاً : موظفينا الاعزاء في فروع الجامعة في جامعتنا العريقة وكلية الأمة الجامعية نؤكد لكم اننا سنبقى على العهد والوعد في الدفاع عن حقوقكم وانتزاعها "فما ضاع حق من وراءه مطالب"، وابوابنا مفتوحة للحوار. وأخيراً نعلن لكم عن تعليق الدوام ليومي الأربعاء والخميس الموافق 29-30/12/2021م مع عدم التواجد داخل الحرم الجامعي في كافة فروع الجامعة وفي كلية الأمة الجامعية. ونؤكد لكم أننا لن نقف مكتوفي الايدي أمام الظلم الواقع على موظفي جامعة خضوري، وإلا سنضطر آسفين لإكمال خطواتنا التصعيدية. رئيس نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري\ المقر الرئيس م. فادي الزيبادي رئيس نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري\ فرع رام الله أ. محمد سلطان رئيس نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري\ فرع العروب أ. عبد الله مصلح رئيس نقابة العاملين في كلية الأمة الجامعية أ. محمد سلامة |