|
|
4 كتل انتخابية في بلدة الخضر ونساء يثبتن وجودهن
02:33 م, 11 ديسمبر 2021
من امام مراكز الاقتراع
بيت لحم-بلدنا- بدء المواطنون بالتوافد الى مراكز الاقتراع اليوم السبت في بلدة الخضر جنوب بيت لحم للمشاركة في العملية الانتخابية في البلدة.
واكد بعض المواطنون من ان العملية الانتخابية اصبحت ضمن اعتبارات عائلية وعشائرية مقسمة الى عدة كتل منها "كتلة الخضر تجمعنا" وكتلة" ابناء الخضر" وكتلة "الخضر تستحق" وكتلة"العطاء والتنمية". وتتواجد في بلدة الخضر4 كتل انتخابية تتنافس على 11 مقعدا في البلدية من ضمنهم نساء شاركن في هذه الكتل لابراز وتفعيل دور المرأة في المجتمع.
وتأمل المواطنون من ان فوز اي كتلة انتخابية يكون لخدمة البلد والتطوير لمصلحة البلد وليس لانجاح اسم هذه الكتلة فقط .
|