|
|
دعوة للتظاهر أمام البيت الأبيض احتجاجا على زيارة بينيت
09:55 ص, 26 أغسطس 2021
تعبيرية
وجه ناشطون متضامنون مع الحق الفلسطيني في الساحة الاميركية ونشطاء سلام، دعوة لمناصري القضية الفلسطينية للتظاهر في ميدان "لافاييت" بجانب البيت الابيض بالتزامن مع لقاء الرئيس الأميركي جو بايدن، مع رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت، وذلك رفضاً لزيارته الأولى لواشنطن، وللتنديد بالدعم الأميركي المستمر وغير المشروط لحكومة الاحتلال. ومن المقرر أن يلتقي الرئيس بايدن، ورئيس الوزراء الإسرائيلي على العاشرة صباحاً بتوقيت واشنطن. وطالب النشطاء والمتضامنون مع الحق الفلسطيني في بيان لهم بالمشاركة على نطاق واسع في التظاهرة، رفضا للإجراءات التعسفية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، ودعوا بايدن إلى الضغط على الحكومة الاسرائيلية لوقف انتهاكاتها. كما طالبوا بتداول هشتاغ (UnityIntifada |