|
|
دعوات للنفير- الاحتلال يشرع ببناء مصعد كهربائي بالحرم الابراهيمي
12:22 م, 10 أغسطس 2021
توضيحية
شرعت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم ببناء مصعد كهربائي في الحرم الابراهيمي بمدينة الخليل واعتبرت وزارة الاوقاف بان ذلك تكريسا لسياسة التهويد التي تتبعها حكومة الاحتلال. ودعا محافظ الخليل أبناء المحافظة إلى النفير العام وتعزيز تواجدهم في الإبراهيمي. كما دعت القوى الوطنية والاسلامية في محافظة الخليل الى النفير العام نحو الحرم الابراهيمي الشريف والتواجد فيه من أجل إفشال المخطط الإسرائيلي، داعية الى الاعتصام داخل الحرم الابراهيمي وإقامة جميع الصلوات فيه وليكن صوتكم عال في المحافظة على حرمة الحرم الابراهيمي. وكانت المحكمة الاسرائليية قد رفضت التماسا تقدمت به مؤسسات الخليل بمنع اقامة المصعد الكهربائي واعطى وزير جيش الاحتلال اوامره للإدارة المدنية ببناء المصعد . |