|
|
نقابة الاشعة: ماضون بخطواتنا حتى تحقيق مطالبنا
01:52 م, 20 يونيو 2021
تعبيرية
اعلن رئيس نقابة اخصائيي وفنيي التصوير الطبي الفلسطينية، رامي الخضور، عن خطوات تصعيدية بدأت ظهر اليوم الأحد، وذلك باخلاء جزئي متمثل باغلاق اجهزة الرنين المغناطيسي في كافة المحافظات وهم 3 اجهزة فقط وسيتم تسليم مفاتيح اقسام الرنين لوزارة الصحة، ووقف تصوير مرضى الطوارئ باستثناء حالات انقاذ الحياة ووقف تصوير مرضى الاقسام الداخلية باستثناء مرضى العناية المكثفة والاطفال في اقسام الحاضنات، اضافة لوقف تصوير كافة العمليات باستثناء حالات انقاذ الحياة.
واكد الخضور "للرابعة وفضائية معاً " انه حتى هذه اللحظة لم يتم الرد على مطالبهم ولا حتى وعود وما حدث بموضوع صفقة اللقاحات زاد من اصرارهم وعزيمتهك على المضي بهذا الطريق لانهم كما قال :" نسير على طريق الحق رغم الضغوطات ولكننا صامدون بفضل الله وبفضل دعم ابناء شعبنا وبفضل بقاء الاعلام الفلسطيني الحر بمتابعة هذه القضية".
|