شبكة بلدنا الاعلامية
شبكة بلدنا الاعلامية

بلدنا- اختناق مزارعين داخل بئر في بلدة الخضر جنوب بيت لحم

07:19 م, 09 يونيو 2021
توضيحية
توضيحية

بيت لحم- بلدنا- اعلن الهلال الاحمر في بيت لحم عن اصابة شباين من بلدة الخضر جنوب بيت لحم بالاختناق اثناء عملهم داخل بئر زراعي.

واوضح جمال البلبول ضابط اسعاف في الهلال الاحمر ان الشبان اصيبوا بالاختناق نتيجة استنشاقهم مواد كيماوية اثناء ترميمهم بئر زراعي, احدهما شاب وصفت حالتها بالمتوسطة والاخر (56 عاما) وحالته مستقرة وتم نقلهم الى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج.