شبكة بلدنا الاعلامية
شبكة بلدنا الاعلامية

وزيرة إسرائيلية: هجومنا على إيران يهدف لمنعها من امتلاك سلاح نووي

08:12 م, 15 يونيو 2025
توضيحية
توضيحية

بلدنا- صرّحت وزيرة العلوم وعضو المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية في إسرائيل، أن الهجوم الإسرائيلي على إيران يأتي في إطار "جهود حاسمة لمنع طهران من الحصول على سلاح نووي".

وأكدت الوزيرة في تصريحات صحفية، أن العملية العسكرية تستهدف أيضاً "تدمير كل صواريخ أرض – أرض الإيرانية التي تُستخدم في الهجمات ضد إسرائيل"، معتبرة أن هذا التحرك ضروري "لضمان أمن المواطنين الإسرائيليين ومنع تهديدات مستقبلية".